المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
راغب علامة يحيي الموسم الرابع لـ'ليالي مازاغان

يحيي الفنان اللبناني، راغب علامة، الموسم الرابع لليالي المنتجع السياحي "مازاغان بيتش ريزورت" بضواحي مدينة الجديدة، بسهرة "استثنائية"، حسب بلاغ للمنظمين.
وتتقاسم الفنانة المغربية، ليلى الكوشي، مع علامة، الحفل المنتظر أن يقام يوم 25 مارس المقبل، إذ ستحيي الجزء الأول من السهر...ة، في حين، سيلهب المغني اللبناني الجمهور في الجزء الثاني من الحفل.
ويتوقع المنظمون أن تحقق السهرة، التي تنظم بعد سلسلة من السهرات الفنية، انطلقت في يناير 2010، إقبالا جماهيريا كبيرا، بفضل الشعبية الكبيرة، التي يمتلكها "السوبر ستار" راغب علامة.
ويعتبر حفل "ليالي مازاغان" ثاني سهرة لراغب علامة في المغرب، بعد غياب دام 18 سنة، إذ أحيى الفنان اللبناني، أخيرا، حفلا فنيا ساهرا في مراكش، قدم خلاله ألبومه الجديد، "سنين رايحة".
واعتبر راغب، في ندوة صحفية سبقت حفل مراكش، أنه ظلم بابتعاده عن المغرب، بسبب شائعة طالت كلمات إحدى أغانيه، وقيل إنها كانت السبب وراء مقاطعته لإحياء السهرات في المغرب، بالإضافة إلى اتهامه بشتم الشعب المغربي، وأضاف أن هذا آلمه، وجعله يبتعد قليلا عن جمهوره في المغرب، غير أنه أشار إلى أنه لم يمنع من الغناء في المغرب، وأن الأمر لم يتعد الأذى النفسي.
وكان الموسم الأول من "ليالي مازاغان" استقبل الفنانة اللبنانية، إليسا، والمعلم الكناوي، محمود غينيا، والفنان اللبناني، محمد رضا، في حين، أحيى الموسم الثاني كل من مغني الراي الجزائري، الشاب خالد، والفنانين المغربيين الشابين، حاتم عمور، ونبيلة معان. وشهد الموسم الثالث من "ليالي مازاغان" مشاركة الفنانة المغربية، سميرة سعيد، في إطلالة جديدة بعد غياب طويل، وشاركها إحياء الحفل الفنان، غاني القباج.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى