المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin


على طريقته الخاصة ومن خلال الفن التشكيلي قرر المتسابق المغربي من مدينة الجديدة نور الدين بنوقاص أن يوجه تحية للطرب العربي الأصيل في الحلقة النهائية من Arabs Got Talent.

قدم نور الدين عرضه الذي رسم فيه الموسيقار فريد الأطرش وقبل أن يفجر صيحات الاستحسان وتصفيق الجمهور تحدث المتسابق رقم 1 قائلا: "لم أكن أتوقع أن أصل إلى النهائيات، هذه المرحلة لا بد أن تكون من مستوى عالٍ، لا بد أن أقدم عرضا أفضل كثيرا من السابق".



ووصف الإعلامي عمرو أديب -عضو اللجنة- بن وقاص قبل العرض بأنه ليوناردو دافنشي العصر.





وأثناء العرض كانت اللجنة تتناقش فيما بينها على الصورة التي يرسمها بن وقاص، ودارت التوقعات حول ما يرسمه؛ لأنه رسم الصورة بالمقلوب كما فعل في عرض نصف النهائي.





وتحدثت نجوى كرم عنه قائلة: أنت تتحدى الرسم، أنت لا ترسم، أنت تتحداه فعلا، أنت واثق جدا، أنت تركب اللوحة منتشرة معالمها، بعد شوية، تصير اللوحة كاملة بحركة بسيطة جدا.





العميد علي جابر: أنا لا تهمني الميكانيكا التي يستخدمها في اللوحة، لكن ما يهمني الروح التي يرسم بها، فهو سعيد بما يفعله، كل مرة يقدم فكرة جديدة، وهو ما يدفع الملل عن الفن التشكيلي، أنا سعيد جدا به.





أما عمرو أديب فوجه الكلام للمتسابق قائلا: أنت لم تغير" المود" الخاص بالبرنامج فقط، لكنك غيرت ذوق العالم العربي، أنت أثبت أن الجمهور العربي يتذوق الفن المحترم، أنت فلة شمعة منورة.





وتعرض MBC4 الحلقة النهائية في ليلة تتويج الفائز بلقب البرنامج، وبعد 6 حلقات من التصفيات نصف النهائية وصل برنامج آراب جوت تالنت إلى الحلقة النهائية.





وفي بداية الحلقة؛ أكدت نجوى كرم أنها كانت ستشعر بالندم لو أنها لم تكن شاركت في لجنة تحكيم البرنامج، وتوقع علي جابر أن يحمل الموسم الثاني من البرنامج مواهب أكثر؛ لأن هناك كثيرين منعهم الحرج من المشاركة، لكنهم بعد متابعة الموسم الأول سيتشجعون على المشاركة.





وقال عمرو أديب: إنه يعتبر أن حلقة الليلة تقدم 12 فائزا، وكل من وصل إلى النهائي موهوب، وكلهم مختلفون عن الآخرين، ليس معنى أن 11 لن يكونوا رقم 1 أنهم خاسرون. نحن كلنا ربحنا؛ المشتركون، لجنة التحكيم، والـMBC، كلنا ربحنا


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى