المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
تحتضن مدينة الجديدة يومي 4 و 5 ماي الجاري أشغال المؤتمر الثالث للطاقة الشمسية في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا المنظم بدعم من وزارة الطاقة والمعادن والماء والبيئة بشراكة مع منظمة اليونسكو وبتعاون مع اللجنة الوطنية المغربية للتربية والعلوم والثقافة.
وذكر بلاغ للجنة الوطنية أن المؤتمر يهدف إلى تشجيع مختلف الفاعلين في مجال الطاقات المتجددة على إنشاء شراكات ناجحة في مجال الطاقة الشمسية بمنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا وذلك من خلال التعرف على مشاريع الطاقة الشمسية في المنطقة عموما والمغرب خصوصا , وإتاحة الفرصة لاكثر من 300 من حاملي المشاريع والخبراء والممولين والفاعلين الصناعيين والاقتصاديين للاطلاع على مختلف خطط الطاقة الشمسية بالدول العربية. كما يهدف إلى كشف النقاب عن طموحات المنطقة في المجال الطاقي , وتقريب وجهات النظر بين الفاعلين في مجال الطاقة الشمسية والاطلاع على الدروس المستفادة في هذا المجال. وسيناقش المشاركون في المؤتمر عدة محاور تتناول بالخصوص خطط الطاقة الشمسية في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا-كشف النقاب عن طموحات المنطقة , وتصدير الطاقة إلى أوروبا, وحالة الطاقة الشمسية المركزة في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا , وخيارات السوق والتكنولوجيا:الطاقة الشمسية المركزة والطاقة الكهروضوئية , وتصدير الطاقة إلى أوروبا.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى