المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin

قالت مصادر "المغربية" من مدينة الجديدة إن جمعيات محبي فريق الدفاع الحسني الجديدي قد تكون عقدت، أمس الثلاثاء، اجتماعا لبحث موضوع مداخيل المباراة أمام الوداد البيضاوي، التي جرت مساء أول أمس الاثنين بملعب العبدي


(سوري)
والتي أسفرت عن فوز الفريق الضيف بهدف دون رد، مكنه من التقدم إلى الصف الثاني في سبورة الترتيب العام للبطولة الوطنية، بمجموع 47 نقطة.

وأضافت المصادر ذاتها أن اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق الدكالي تحدثت عن بيع 2500 تذكرة فقط، وعن 8 ملايين سنتيم من المداخيل بعد المباراة، بينما تؤكد مصادرنا أن أغلب جنبات مدرجات ملعب العبدي كانت ممتلئة بجمهور الفريقين، علما أن أعدادا كبيرة رافقت الفريق الودادي في رحلته إلى عاصمة دكالة، وأن ما لا يقل عن 8000 شخص تابعوا أطوار المباراة، وتفرقوا في جنبات الملعب، وبالتالي فإن المداخيل تفوق ضعف الرقم المصرح به بكثير، خصوصا أن اللجنة المنظمة طبعت 10400 تذكرة، وحددت أثمان الدخول في 30 و50 و1000 درهم.

وربما فجر مشكل مداخيل ملعب العبدي في مباراة الوداد أزمة جديدة داخل الفريق الدكالي، على بعد ثلاث جولات فقط من نهاية الموسم، الذي ستنتهي معه مهمة اللجنة المؤقتة، التي يحظى بعض أفرادها بانتقادات كثيرة من طرف عشاق فريق الدفاع.

من جهة أخرى، اعتبر فخر الدين رجحي، مدرب الوداد، أن الهدف المبكر الذي أحرزه المهاجم الكونغولي، فابريس أونداما (الدقيقة 6)، سهل مأمورية فريقه في العودة بنقاط الفوز من مدينة الجديدة، مضيفا أن الفريق الجديدي قدم عرضا جيدا، وأنه كان يستحق نتيجة التعادل على الأقل.

وأشاد فخر الدين بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الوداد، وانضباطهم التكتيكي طيلة أطوار المباراة، مشيرا إلى أن الفريق الدكالي لا يستحق الوضعية التي يوجد عليها في سبورة الترتيب العام.
من جهته، قال جواد الميلاني، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، إن بعض لاعبي فريقه تأثروا بسبب الإرهاق البدني، بينما هناك لاعبين آخرين كان لابد من الاعتماد عليهم، رغم أنهم غير جاهزين لتحمل المسؤولية.

وتأسف الميلاني لتضييع فريقه الكثير من الفرص طيلة أطوار المباراة، مؤكدا بدوره أن الهزيمة غير مستحقة، بالنظر إلى العرض الذي قدمه فريقه، ومشيرا إلى أنه سيسعى إلى البحث عن أربع نقاط على الأقل في المباريات الثلاث المتبقية على نهاية الموسم، إضافة إلى المباراة المؤجلة في ضيافة حسنية أكادير، للحسم في أمر البقاء مع الكبار.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى