المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قررت حركة 20 فبراير بالجديدة يوم 8 ماي 2011 تنظيم مسيرة ووقفة محلية تنديدا بالتفجير الإجرامي بمراكش، والمطالبة بكشف الجهات الحقيقية التي تقف وراءه، والتأكيد على أن المستهدف الأساس من هذه العملية هو التشويش على الحركة الاحتجاجية الشعبية.
المسيرة ستنطلق من أمام المسرح البلدي ، ابتداء من الساعة السادسة مساء وبموازاة مع هذه المسيرة تنظم تنسيقيات 20 فبراير مسيرة وطنية وأكتر من44 مسيرة وفيما يلي المدن التي ستشهد مسيرات: مراكش - الدار البيضاء - أكادير ( 2 مسيرات ) - آسفي (3 مسيرات) وجدة - فاس - الناظور - أبو الجعد - العرائش - القصر الكبير - الجديدة - أزمور - سطات - سيدي سليمان - سيدي قاسم - مكناس - بركان - ابن الطيب - تاوريرت - سبت جزولة - إنزكان - القليعة. أما المدن التي ستعرف وقفات فهي:الرباط - المحمدية - بنسليمان - طنجة - الشاون - خريبكة - برشيد - سيدي حجاج - القنيطرة - بلقصيري - سوق الأربعاء - تمارة - سلا - أحفير - آيت إعزة - تارودانت - كلميم - أولاد دحو-الحسيمة- امزورن..


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى