المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
خلدت أسرة الأمن الوطني بمدينة الجديدة على غرار باقي المدن المغربية ، اليوم الاثنين الذكرى ال55 لتأسيس الأمن الوطني التي تصادف 16 ماي من كل سنة.وقد شكل هذا الحفل مناسبة للإشادة بالجهود التي يبذلها مجموع عناصر الشرطة بهدف الحفاظ على الأمن العام وحماية المواطنين.

وفي هذا الإطار، استحضر رئيس الأمن الإقليمي للجديدة ، في كلمة خلال هذا الحفل ، المهام النبيلة التي مافتئت تقوم بها مختلف مصالح الشرطة في الحفاظ على الأمن والنظام العامين وحماية المواطنين وممتلكاتهم، كما نوه بمختلف عناصر الأمن الإقليمي ،العاملون منهم أو المتقاعدون، الذين بذلوا ويبذلون قصارى جهودهم من أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم والسهر على أمنهم.

للإشارة فقد اعلن رئيس الامن الاقليمي للجديدة خلال كلمته هاته عن احداث عد مراكز امنية قريبا في الاقليم ، و هكذا سوف يتم إحداث مفوضية للشرطة بسيدي بوزيد و بلدية الزمامرة و مركز جديد للشرطة بازمور في حين سوف يتم احداث دائرتين امنيتين بكل من حي السعادة و حي السلام و مركز للشرطة بحي سيدي موسى.

حضر هذا الحفل عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة السيد معاد الجامعي وشخصيات مدنية وعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية والهيئات المنتخبة ، والمجتمع المدني .


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى