المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
امر قاضي التحقيق لدى الغرفة الأولى لاستئنافية الجديدة بوضع ثلاثة موظفات يعملن ببلدية سيدي بنور رهن الاعتقال بالسجن المحلي بالجديدة و ذلك من اجل متابعتهم بسبب التزوير في محرر رسمي.


هذا وقام السيد احمد مومن قاضي التحقيق بمتابعة رئيس المجلس السابق رفقة أربعة مستشارين سابقين في حالة سراح مؤقت في نفس القضية.



وتعود القضية الى تحقيق كانت مفوضية الشرطة بسيدي بنور قد فتحته بناء على أمر صادر عن الوكيل العام للملك عبد اللطيف أزويتني بإجراء بحث في شكاية تقدم بها منعش عقاري يتهم فيها المصالح المختصة بتصحيح الإمضاءات ببلدية سيدي بنور بالمصادقة على إمضاء مزور يخص شقيقه المتوفى وشريكه في تجزئة عقارية أفضت الى تفويت العديد من البقع الأرضية الى الأغيار عن طريق أحد الوسطاء ليكتشف أحد المستفيدين أن بقعته الأرضية التي اشتراها من صاحبي التجزئة قد شرع أحد الأشخاص في بنائها مما حدا به الى توقيفه ليتبن له أن البقعة الأرضية بيعت مرتين مرة بعقد صحيح وأخرى بعقد مزور.



و بعد ان قامت مصالح الامن بفتح تحقيق في القضية تبين أن الموظفات يتحملن مسؤولية تلقي التصاريح الخاصة بتصحيح الإمضاء، ليتم تقديم الجميع أمام أنظار المدعي العام الذي سطر في حقهم جميعا جناية التزوير في محرر رسمي.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى