المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
اعتقلت عناصر الدرك الملكي، السبت الماضي، سعوديين بمنتجع سيدي بوزيد بالجديدة ووجهت إليهم تهم تتعلق بالسكر العلني وإحداث الفوضى والضرب والجرح والفساد وإعداد منزل للدعارة.



وكانت عناصر الدرك الملكي داهمت بسيدي بوزيد منزلا معدا للدعارة الراقية، حيث أوقفت المواطنين السعوديين، بينما تمكنت 4 فتيات من الفرار إلى وجهة غير معروفة، وذلك على متن سيارة صاحب وكالة عقارية تكلف بكراء المنزل للسعوديين لقضاء ليالي حمراء، حيث عمد صاحب الوكالة فور علمه بخبر إبلاغ الدرك الملكي من قبل بعض الجيران، إلى الهروب برفقة الفتيات.


وكان السعوديون والفتيات الأربع أقاموا منذ الأربعاء الماضي بهذا المنزل، إلا أن ليلة السبت أفرط الجميع في شرب الخمر، فنشب خصام قوي بينهم وبين السائق الذي يرافقهم.

فلجأ صاحب الوكالة إلى حبسه داخل إحدى الغرف، إلا أن هذا الأخير تمكن من الفرار عبر إحدى نوافذها، محدثا بذلك فوضى عارمة بالشارع العام، خصوصا بعدما رفضت الخادمة فتح الباب الرئيسي للمنزل في وجهه، الأمر الذي جعله يفقد صوابه ويصيبها بجروح خفيفة.

وفي الاتجاه نفسه، أمرت النيابة العامة باعتقال الوسيط وسائق سيارة الأجرة، وبسحب جوازات سفر المواطنين السعوديين، وقد اعترف هؤلاء بممارسة الجنس على الفتيات الأربع واحتساء كمية كبيرة من الخمر.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى