المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
انعقد يوم الجمعة الاخير 17 يونيو على الساعة الحادية عشرة والنصف بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة اقليم الجديدة لقاءا تواصليا بين عامل الاقليم السيد معاذ الجامعي و رؤساء الجمعيات المحبة و المدعمة لفريق الدفاع الحسني الجديدي و اعضاء من المكتب المسير المؤقت.

وذلك لمناقشة سبل تفعيل المخطط الاستراتيجي للرياضة بالمدينة و المساهمة في تنمية جميع الرياضات و الدعم في مجال التواصل و التكوين و التنسيق فيما بين الجمعيات المحبة.و تميز الافتتاح بكلمة السيد العامل الذي تكلم عن النسيج الجمعوي و التحولات الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية و الرياضية. الامر الذي اصبح يتطلب الاستيعاب الجيد للمرحلةالراهنة و القادمة مع ضرورة الانخراط في مسلسل الاصلاحات الوطنية و المحلية الكبرى،مضيفا ان الجديدة في حاجة ملحة الى نسيج جمعوي قوي و فعال ذا قوة اقتراحية ليكون مساهما حقيقيا في سيرورة التنمية المحلية و شريكا اساسيافي ديناميتها،كما تعهد عامل الاقليم بضمان نزاهة انتخاب مكتب جديد .

وعقب ذالك تناول رؤساء الجمعيات التي حضرت اللقاء الكلمة حيث انصب مجمل المداخلات حول الدعم المعنوي اللامحدود و الوقفات المشهودة لعامل الاقليم و المكتب المؤقت و التي حالت دون سقوط الفريق الى القسم الوطني الثاني .


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى