المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin

غادر صباح يوم امس الثلاثاء في اتجاه مدينة طنجة الوفد الالماني المتكون من 51 فردا عائدا الى بلاده بعد زيارة مثيرة للجدل الى مدينة الجديدة دامت 5 ايام.

و كانت هذه الزيارة قد اثارت جدلا واسعا بمدينة الجديدة بعد الاخبار التي راجت حول مغادرة الوفد الالماني مدينة الجديدة لعدم استقباله من طرف المسؤولين داخل المجلس البلدي.

و قام موقع الجديدة 24 صباح يومه الاربعاء بالاتصال برئيس المجلس البلدي للاستفسار حول هذا الموضوع حيث صرح لنا بان هذه الاخبار لا اساس لها من الصحة و انها مجرد اشاعات.

و قال السيد عبد الحكيم سجدة انه تكفل شخصيا بكل الترتيبات الواجبة لاقامة الوفد الالماني و ذلك بشكل مفاجئ حيث كان من المفروض ان يكون احد نواب الرئيس هو المعني بالامر اعتبارا انه هو من استدعى الوفد الالماني و هو من نسق لاجل استقباله بمدينة الجديدة .

و اضاف رئيس المجلس انه لم يكن يعلم بزيارة هذا الوفد الى مدينة الجديدة الا اسبوعا واحدا قبل موعد حضور الالمانيين حيث تفاجئ عندما اخبره احد نوابه بترتيبات هذه الزيارة عندما طلب منه بضرورة ايجاد اقامة من اجل ايواء اعضاء الوفد حبث تم الاتصال بمدير الحي الجامعي الذي وافق على حجز جناح لهم داخل الاقامة الجامعية .

و لكن المفاجاة ،يضيف دائما رئيس المجلس،كانت يوم الجمعة عندما اتصل به احد المسؤلين يخبره ان نائبه الذي كان المسؤول الاول عن هذه الزيارة تخلى عن الوفد الالماني و قال لهم انه في عطله و لا يمكنه استقبالهم ليقوم رئيس المجلس البلدي شخصيا بالتكفل بالزيارة كاملة حيث كلف وفدا خاصا لمرافقة الالمانيين خلال زيارتهم بالجديدة حيث تم احياء حفلين مسرحيين بالمسرح البلدي يومي السبت و الاحد.

و قال السيد عبد الحكيم سجدة في سؤال حول اسباب التي جعلت نائبه يتخلى عن استقبال الوفد على الرغم من وجود ارساليات بين الوفد الالماني و بلدية الجديدة باسم نائبه قال لنا انه هو ايضا يجهل السبب و اضاف انه اتصل مرارا و تكرارا بنائبه الا انه لا يجيب مع العلم انه كان موجودا بمدينة الجديدة.

هذا و قام موقع الجديدة 24 بالاتصال بالسيد محمد الغرباوي نائب رئيس المجلس البلدي لاستفساره حول اسباب تخليه عن استقبال الوفد حبث اكد لنا انه غير معني بهذا الاستقبال اعتبارا لانه غير مسؤول عن القسم الثقافي ببلدية الجديدة و ان الرئيس هو المسؤول عن هذا القسم ،و بخصوص الارساليات التي توجد باسمه ،و التي تتوفر الجديدة 24 على نسخة منها ، قال لنا انه لا علم له بها و ان الوفد الالماني كان يرسلها باسمه نظرا لانه كانت له معرفة سابقة بينه وبين هذا الوفد في زيارة سابقة بالجديدة قبل سنوات.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى