المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
أجلت الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، صباح الثلاثاء،محاكمة عبداللطيف التومي الرئيس السابق لبلدية الجديدة و من معه إلى يوم 04أكتوبر2011.



و يتابع المتهمون كل حسب المنسوب إليه باختلاس وتبديد أموال عمومية وإقصاء المنافسين من المناقصة وتزوير وثائق إدارية ونزع أوراق محفوظة بإدارة عمومية وخيانة الأمانة واستغلال النفوذ وانتزاع حيازة عقار من الغير ومنح أملاك وموارد الجماعة مجانا للغير من دون إذن القانون والإعفاء من الضرائب ومن الواجبات المفروضة على استغلال أملاك الجماعة والمشاركة.و من جهة أخرى، مثل الباشا السابق لمدينة الجديدة، مصطفى البقالي، صباح اليوم ذاته، أمام غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بالجديدة. حيث تقرر ضم ملف الباشا السابق إلى ملف التومي ومن معه. يشار أن الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، رفضت تمتيع جميع المتهمين بالسراح المؤقت.

وفي موضوع ذي صلة، أجلت المحكمة ذاتها، النظر في الملف المتابع فيه كل من مهندس مسؤول بقسم التعمير بعمالة إقليم الجديدة ومقاول معروف ومهندس معماري من أجل المشاركة في التزوير واختلاس أموال عمومية إلى 11 أكتوبر2011.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى