المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
هبة بريس :

كشف الموقع الوثائقى ويكيليكس عن البرقية رقم Riyadh1077 والتى قد حررت فى 13 يوليو من عام 2008 ونشرت فى 30 أغسطس 2011 من السفارة الأمريكية بالرياض وموضوعها “تحديث معلومات شخصية عن الملك السعودى”وقد صنفت سرّيا من قبل نائب رئيس البعثة “مايكل جفويلر”



وأضافت أن طبيباً غربياً مهمته المهنية تشمل زيارة استشارية متكررة لأفراد العائلة الملكية بالسعودية قد أبلغ نائب رئيس البعثة فى 11 يوليو عام 2008 بمعلومات خاصة استيقت من الملف الطبى الخاص بالملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تشمل سنه الحقيقى والأدوية التى يتناولها حاليا.



وكان الطبيب قد استدعى لعلاج طبى روتينى لإحدى زوجات الملك عبد الله وعند الوصول قدم إليه ملف العيادة الملكية بالخطأ فقد قدم الملف الطبى للملك بدلا من ملف زوجته, مما أعطاه الفرصة فى أن يطلع على معلومات طبية خاصة بالملك عبدالله.



وذكر الطبيب أنه من واقع الملف الطبى للملك أنه من مواليد 1916 أى أن عمرة 92 عاما وقت الحصول على هذه المعلومات عام 2008 وبحسب ماورد بالبرقية، وأن الملك يدخن بشراهة ويستخدم بانتظام حقن هورمون وحبوب الفياجرا بإفراط .



ومن المعلوم عن النظام الملكى بالسعودية أنه يمتنع عن ذكر أى معلومات خاصة بأفراد العائلة المالكة وأعمارهم الحقيقية.



وأشارت البرقية إلى أن الملك يحافظ على جدول عمل حافل يتضمن مقابلة العديد من قادة الدول وإدارة شئون المملكة .. تقدم هذه المعلومات الطبية بعد التفاصيل عن صحة الملك وحياته


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى