المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin

قرر المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، مساء يوم امس الاربعاء، اقالة مساعدي المدرب جواد الميلاني ويتعلق الأمر بالمساعد الأول مصطفى فتوي الملقب بالشريف والمساعد الثاني عصمان ضيوف اضافة الى اقالة المدير التقني عز الدين أمان الله ..

كما تم الحاق الحارس حميد النادي بفئة الأمل واحالته على انظار المجلس التأديبي لعدم انضباطه لتعليمات المدرب في مباراة نصف نهاية كأس العرش، التي جرت عشية أول امس الثلاثاء بالمركب الشرفي بمكناس وانهزم فيها الفريق الجديدي بهدف للاشيء.

و اذا كانت اقالة مساعدي المدرب و احالة حميد النادي على اللجنة التاديبية، جاءت بشكل متوقع بعد تحميلهما جزءا من المسؤولية في نتائج الفريق في الاونة الاخيرة، فان اقالة المدير التقني عز الدين امان الله، المشهود له بالكفاءة و التجربة، اثارت الكثير من التساؤل داخل الراي العام الجديدي، و ذلك لان امان الله لا يتحمل اي مسؤولية مباشرة في النتائج السلبية التي يعيشها الفريق مؤخرا.

و يقول العارفون بخبايا الامور داخل النادي ان اقالة المدير التقني جاءت ربما بسبب العلاقة المتشنجة و التي كانت تربط بين بعض اعضاء المكتب المسير و عز الدين امان الله و التي بدأت تطفو على السطح منذ تولي هذا الاخير الادارة التقنية للفريق في اواخر الموسم الرياضي الماضي، حيث تم استغلال هذه الظرفية الصعبة التي يعاني منها الفريق حتى يتم ابعاده عن التسيير، من اجل در الرماد في العيون و ابعاد الظغط و الغضب الجماهيري على المكتب المسير.

و كانت عدة مواقع الكترونية و صفحات اجتماعية على شبكة الانترنت قد ادرجت في اليومين الاخيرين عدة استطلاعات للرأي حول من يتحمل المسؤولية في تدهور نتائج الفريق، و جاءت اغلب النتائج بتحميل جواد و الميلاني و المكتب المسير المسؤولية الرئيسية لهذه النتائج، سيما و ان الانتدابات الصيفية لم ترقى الى مستوى التطلعات خصوصا اذا علمنا ان المكتب قام بتسريح اجود لاعبي الفريق الى فرق اخرى دون مقابل، و نذكر على سبيل المثال كل من عبد الله الهوا و الضيفي و الدمياني و البزغودي و رفيق عبد الصمد حيث لم يقم المكتب بتعويض مراكزهما داخل التشكيلة.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى