المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بمقر الدائرة الأمنية الثانية بالجديدة، أخضعت الضابطة القضائية وعناصر استخباراتية من "الديستي"، الاثنين الماضي، ملتحيا بالجديدة، للتحقيق والتحقق من هويته، والاستماع إليه حول الظروف والأسباب التي دفعته إلى محاولة إيصال ظرفين إلى زليخة نصري، مستشارة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، لحظة تواجدها بميناء الصيد البحري بالجديدة.

وعلم موقع "الجديدة24" أن الشخص الذي تم توقيفه، في حدود الساعة الرابعة و20 دقيقة ظهرا، واستقدامه إلى المصلحة الأمنية، كان بحوزته ظرفان، أحدهما كان يضم طلبا للحصول على رخصة استغلال قارب للصيد البحري، كان يعتزم إيصالهما إلى مستشارة الملك، التي كانت في زيارة غير رسمية، إلى ميناء الصيد البحري بالجديدة، لتفقد ورش إعادة هيكلته، وكان الملك محمد السادس أعطى انطلاقة أشغاله، منذ أزيد من سنتين. وقد أثارت سلوكات هذا الشخص انتباه حراس الأمن، الذين عملوا على إيقافه في الحين .

وأبانت التحريات أن الرسالة الثانية، كانت تنطوي على تظلم بشأن عدم استفادة حامله، الذي يشتغل بحريا من محل تجاري بالميناء، بعد أن شملت عملية الهدم "مكزان"، تعود ملكيته للأخير. وكان اشتكى أمره إلى عامل إقليم الجديدة، وطالب السلطة الإقليمية الأولى بإنصافه وتمكينه من حقه المشروع، على غرار باقي البحريين المستفيدين من عملية توزيع محلات بيع وتخزين الأسماك بميناء الصيد البحري بالجديدة. وعلمت ا"الجديدة24" أن الضابطة القضائية أخلت سبيل البحري الملتحي، بعد أقل من ساعتين، بعد أن اتضحت نواياه السلمية والسليمة، وتحديد طبيعة مشكله الإداري .


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى