المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أحبطت دورية أمنية تابعة للهيئة الحضرية بأمن الجديدة، الأحد الماضي، محاولة اختطاف سائحة فرنسية.

وعلم لدى مصدر أمني مسؤول أن فرنسية تدعى كريستينا شارولوت، كانت تجلس بمفردها، في التاسعة من ليلة الأحد الماضي، بمحاذاة شاطئ البحر بالجديدة، عندما التحق بها شاب مغربي، كان يقود دراجة نارية من الحجم الكبير، وكان في حالة سكر طافح. وبعد حديث مع السائحة، ألح المتهم في الحصول على رقم هاتفها، غير أنها رفضت عرضه، ليشرع في التحرش بها، وفجأة، جرها إلى دراجته النارية التي كانت متوقفة بالجوار، وأرغمها على مرافقته، وانطلق في اتجاه شارع الزرقطوني، المعروف باسم "بوشريط".

وفي ساحة علال القاسمي، التي كانت تعرف حركة سير وجولان دؤوبة، اضطر المختطف لخفض سرعة دراجته النارية، فاستغلت السائحة الفرصة، وقفزت، غير أن مختطفها لم يدعها تهرب وأجبرها ثانية على مرافقته، حينها استغاثت الضحية بعناصر أمنية، كانت مرابطة في عين المكان، فعملت على تخليصها من مختطفها، الذي جرى إيقافه على الفور، ليتبين أنه كان في حالة سكر.

وانتقلت الضابطة القضائية لدى الدائرة الأمنية الثانية، واقتادت الجاني إلى المصلحة الأمنية، مع إيداع الدراجة النارية في مستودع الحجز البلدي، بعد أن تبين أن ورقتها الرمادية مزورة.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى