المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مثلت ثلاث نساء في حالة اعتقال، يوم أمس الاثنين، أمام ممثل النيابة العامة بابتدائية الجديدة على اثر حلبة لصراع عنيف بين 3 نساء وموظفة بقطاع العدل كانت بمعية شقيقتها، شهدها حمام شعبي بحي لالة زهرة ليلة الجمعة الماضية.

وقالت مصادر أمنية إن الضابطة القضائية لدى مصلحة المداومة توجهت إلى الحمام، وعاينت جروحا دامية، كانت الضحية تحملها في يدها اليمنى، كما عاينت خسائر مادية في الحمام، تجلت في تكسير بابه الداخلي، والإطار الخشبي للباب المؤدي إلى الباب الخارجي.

وجرت المعاينات بحضور المكلفة بالحمام. ونقلت سيارة إسعاف الموظفة المعتدى عليها إلى المركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، حيث تلقت الإسعافات الطبية، وخضعت لعملية رتق، في 3 أصابع من يدها اليمنى، حدد الطبيب المداوم مدة العجز في 35 يوما.

وبتعليمات من النائب الأول لوكيل الملك بابتدائية الجديدة، وضعت الضابطة القضائية متهمتين اثنتين تحت تدبير الحراسة النظرية، والثالثة (قاصرة)، تحت المراقبة القضائية.

وحسب مصدر مطلع، فإن النزاع العنيف وقع بسبب "النوبة"، وأحقية وأسبقية ملء الدلاء بالماء الساخن . وبعد استكمال إجراءات البحث والتحريات، وتمديد فترة الحراسة النظرية بمدة 24 ساعة، مثلت النساء الثلاثة، في حالة اعتقال، أمس الاثنين، أمام ممثل النيابة العامة بابتدائية الجديدة بتهمة "الضرب والجرح، والسب والشتم، وإلحاق أضرار مادية بملك الغير".


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى