المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرار تاديبيا بتوقيف ملعب العبدي وتغريم الفريق مبلغا ماليا نتيجة لاحداث الشغب التي شهدها الاسبوع الماضي في مباراة الدفاع الجديدي التي انهزم فيها امام حسنية اكادير.

و كان اكثر من 6 اشخاص من الجمهور قد اقدموا على اقتحام أرضية الميدان مباشرة بعد تسجيل هدف الفريق السوسي حيث أوقف حكم المباراة اللقاء لبضع دقائق كانت سببا في إرباك حسابات المدرب محمد جواد الميلاني في العودة بنتيجة اللقاء، كما استفزت هذه التصرفات اللاعب رضا الرياحي الذي هدد في سلامته الجسدية وتم الاحتجاج بقوة من طرف الجمهور امام المنصة الشرفية في وجه المسيرين، و كذلك في وجه اللاعبين و هم يغادرون الى مستودع الملابس بعد نهاية المباراة.

وقال نائب الرئيس و رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالدفاع الحسني الجديدي خليل برزوق في اتصال مع موقع "الجديدة 24" ان المكتب المسير قرر في سابقة من نوعها عدم استئناف هذا الحكم على اعتبار أن الخطأ فعلا قد وقع وأن فئة من الجمهور تسببت وأضرت بمصالح الفريق وتكررت هذه الأعمال في أكثر من محطة سابقة دون أن يوضع لها حد، و يجب على الجمهور تحمل مسؤولية التوقيف.

يذكر ان قرار التوقيف الذي جاء في حق الملعب جاء لمباراة واحدة مع غرامة مالية قدرها 5000 درهم في حق الفريق.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى