المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تمكنت مصالح الأمن بمدينة الجديدة، مساء يوم امس الخميس، من اعتقال مواطنا ايطاليا كان بصحبة فتاة مغربية، باحدى العمارات السكنية بالطريق المؤدية الى سيدي بوزيد.



وعلمت "الجديدة 24" ان الاعتقال جاء بتهمة "العلاقة الجنسية غير الشرعية، والسكر العلني البين"، و كانت مصالح الامن قد توصلت بإخبارية، تفيد بمحاولة امرأة على الانتحار، برمي نفسها من طابق علوي بعمارة سكنية، ما استنفر دورية راكبة تابعة لمصلحة المداومة، مساء يوم امس الخميس.

هذا و انتقلت مصالح الامن في حدود الساعة السابعة مساء الى عين المكان حيث وجدت عند باب شقة بالطابق العلوي، شابة مغربية، كانت في شجار مع مواطن إيطالي الجنسية، من مواليد 1945، متقاعد عن العمل في بلده الأصلي ومقيم بالمغرب.

وأبانت التحريات أن الأجنبي كان تعرف على فتاة مغربية من مواليد 1981، وتتحدر من سيدي إسماعيل ، حيث ربط معها علاقة غير شرعية، وكان الجيران يظنون أنهما زوجان، غير أن الفوضى التي أحدثاها الليلة الماضية، ومحاولة الخليلة الانتحار، فضح أمرهما. وأفادت الخليلة التي كانت في حالة سكر، أن الأخير طلب منها التوسط له من اجل استقدام فتاة من معارفها إلى بيته، مما أثار غيرتها ، ودفعها إلى الدخول في شجار مع الإيطالي وإحداث الفوضى والتهديد بالانتحار. الشيء الذي ادى الى تدخل الجيران وأشعروا مصالح الشرطة، التي أوقفتهما ووضعتهما تحت الحراسة النظرية.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى