المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ألقت عناصر أمن الدائرة الرابعة بمدينة الجديدة، يوم امس الخميس 19 يناير 2012، باعدا دية المنار القبض على مسؤول تربوي يمارس تحرشاته الجنسية على تلميذ قاصر يبلغ من العمر 13 سنة .

و علمت "الجديدة 24 " من مصادر عن الجمعية المغربية منال لحقوق الطفل بالجديدة، التي التقت مدير المؤسسة وأب الطفل الضحية، أن المسؤول التربوي الذي كان مكلفا بورقة الغياب، كان يقدم على تسجيل غياب التلميذ من اجل الالتحاق به في مكتبه لممارسة الجنس عليه، هذا ولاحظت أم الطفل أن ابنها تغيرت ملامحه منذ شهر نونبر من السنة الفارطة.

وقالت مصادر جيدة الاطلاع ان تلميذا يدرس بالاعدادية اكتشف بالصدفة هذا المسؤول التربوي الذي كان يتحرش جنسيا بالضحية، حيث قام بابلاغ مدير المؤسسة على التو، ليقوم هذا الاخير باستدعاء رجال الامن الذين اعتقلوا المتهم، من اجل البحث معه و تقديمه الى العدالة، و اكدت نفس المصادر ان المتهم اعترف بالمنسوب اليه حيث من المنتظر ان يمثل امام المحكمة اليوم الجمعة.

و نددت الجمعية المغربية منال لحقوق الطفل بالجديدة في بيان توصل موقع "الجديدة 24 " بنسخة منه، باستغلال هذا الوحش الآدمي في استباحة عرض طفل بريئ ، رافعة شعار "تطبيق العدالة حماية المجتمع" بهدف وضع المسؤولية على جهاز القضاء لتطبيق القانون وإنزال أقصى العقوبات على كل الجناة الذين ينالون من براءة فلذات أكبادنا، كما شددت الجمعية في نفس البيان على ضرورة أن تتحمل الأسرة مسؤوليتها تجاه الأطفال والتواصل معهم وتعويدهم على الصراحة والوضوح والشفافية وتبصيرهم بما يوافق سنهم بخطورة الاغتصاب وتوعيتهم بضرورة الإبلاغ عن أي حالة تحرش يتعرضون لها سواء كان ذلك في البيت أو المدرسة أو الشارع.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى