المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يستعد نادي الملتقى للسينما بالجديدة لتصوير الفيلم الجديد "مصير"، سيناريو الدكتور بن الشرقي عبد المغيث وإخراج الفنان المتعدد المواهب المصطفى بنو قاص هدا الأخير الذي انتهى من وضع اللمسات الأخيرة حيت قام بزيارة المدينة وتفقد خلالها الأماكن المزمع التصوير فيها رفقة طاقم مكون من التقني محمد حجلي وخديجة لمعاشي التي ستشارك في هدا الفيلم وزهير برتال وسعيد صاحيف .

كما قام المخرج بتوزيع الأدوار على المشاركين في هدا العمل المشترك بين الجديدة وسيدي بنور، ويعد هدا المشروع العمل السادس في مسار هدا النادي بعد الفيلم الأخير "عدنان ولد السعدية" الذي من المنتظرعرضه في منتصف فبرايرمن السنة الحالية، وقال المخرج المصطفى بنو قاص في اتصال مع موقع "الجديدة 24" ان الغاية من هذا العمل هو إحياء الثقافة السينمائية الدكالية وإبرازالمواهب المقبورة في هده المنطقة التي تزخر بطاقات طالها النسيان.

وتدور أحدات هدا الفيلم الذي سيقوم ببطولته ثلة من شباب المدينة وعلى رأسهم عبد اللطيف الخرشي وياسين بطل المغرب في رياضة الكراطي حول مصير عائلة عازف البانجو المتسول ومعاناتها مع متطلبات الحياة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى