المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تحتضن مدينة الجديدة يوم رابع فبراير من الشهر المقبل، المسابقة النهائية لـ" ملكة جمال المغرب2012" بالمنتجع السياحي مازاغان. و أعلنت لجنة تنظيم مسابقة ملكة جمال المغرب2012 في ندوة صحافية نظمت، اليوم الثلاثاء بمنتجع مازاغان، أن المسابقة النهائية تأتي بعد سلسلة من الاقصائيات التي نظمت على صعيد المملكة من أجل اختيار عدد من المتسابقات التي ستحمل إحداهن لقب"ملكة جمال المغرب2012" في دورته الأولى.

و قد شاركت2491 متسابقة من جهات الدارالبيضاء و الرباط و طنجة و أكادير ووجدة و الداخلة في الاقصائيات الأولية حيث تم اختيار 18 متسابقة للتنافس على لقب " ملكة جمال المغرب2012". و أشار المنظمون أن الفائزة باللقب سوف تمثل المغرب في مسابقة ملكة جمال العالم 2013.

وأعرب السيد نينو المسؤول عن التواصل والإنتاج لهذه المسابقة أنها ستنظم وفق معايير"عصرية وتقليدية".و أكد أن اللجنة ستحاول اعطاء هذه التجربة المغربية لمسابقة "ملكة جمال المغرب 2012"، دفقا من الإشعاع الدولي ما يبرز الثقافة المغربية ويبرز أن المرأة المغربية الحداثية فرضت مكانتها، بفضل إصرارها وعزيمتها، في تطوير مغربها الحديث والمتجدد.من جهتها،أكدت سميرة الجيراري أن هذه المبادرة تبرز حجم الدور الذي ستلعبه هذه المسابقة في إبراز قيمة الفتاة المغربية والتي ستكون سفيرة الثقافة المغربية في زيها التقليدي الراقي توافقا مع شعار المسابقة "عصرية تقليديا".

يشار أن الدورة الأولى لمسابقة "ملكة جمال المغرب2012" من تنظيم "نايت ستار ماروك" و مازاغان بيتش روسور".


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى