المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin

لقى خبير التنمية البشرية الشهير الدكتور إبراهيم الفقي-65 عاما- مصرعه صباح اليوم الجمعة، إثر حريق هائل شب بمركز الطب النفسي الذي يمتلكه، حيث امتدت النيران لباقي العقار، ومنها إلى شقته الكائنة بمدينة نصر.



وعلى الفور، انتقلت سيارات الإطفاء وتمكنت من إخماد الحريق؛ وأسفر الحريق- الذى يرجح أن يكون ناجمًا عن حدوث ماس كهربائي بإحدى الدفايات- عن مصرع "الفقي" وشقيقته؛ فوقية محمد الفقي- 72 عاما- ومربية الأطفال التي كانت تقيم معهما، وتدعى "نوال"- 72 عاما.



واحترقت الشقة بالكامل، وامتدت آثار النيران لواجهة العقار رقم 31 بشارع عبد الله بن طه المتفرع من شارع أبو داوود بمكرم عبيد في مدينة نصر.



وأمر اللواء سامي لطفي- نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة- بانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.



من جانبه، أمر اللواء محسن مراد- مدير أمن القاهرة- بتحرير محضر بالواقعة لكشف ملابساتها، وتولت نيابة مدينة نصر التحقيق.



وكانت آخر "تغريدة" للدكتور ابراهيم الفقي قبيل وفاته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك.. بينما الناس العظماء هم الذين يشعرونك أن باستطاعتك أن تصبح واحدًا منهم".



من ناحية أخرى، نشبت مشادات بين ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة وبين أسرة الدكتور إبراهيم الفقي، بعد رفض مدير أعماله نقل الجثث إلى المشرحة، مؤكدا أنهم توفوا بطريقة طبيعية نتيجة الاختناق من الدخان، ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة الأمر الذى يمنع نقلهم إلى المشرحة.



وكان حريق قد اندلع- صباح الجمعة- داخل شقته بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الحماية إلى مكان الحريق، وتم السيطرة على النيران، وأكدت تحريات رجال المباحث أن الشقة خاصة بالدكتور إبراهيم الفقي- خبير التنمية البشرية.



وبفحص الشقة، تم العثور على جثث الدكتور الشهير وشقيقته "فوقية"، والخادمة الخاصة بهما "نوال" متفحمة.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى