المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

doukali

avatar
عضو نشيط
عضو نشيط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قدمت كل من المغربية صوريا حيزون والقطرية إمانويل دو مازيير كمية مهمة من الكتب المدرسية واللعب وادوات النظافة الى تلاميذمدرسة عبد الكبير الخطيبي النموذجية التي توجد بتراب جماعة أولاد حمدان القروية.

صوريا وإمانويل اللتان تتابعان دراستهما بالمدرسة العليا للتجارة بروان الفرنسية أكدتا في تصريح صحفي أن عملية جمع هذه المقررات المدرسية واللعب وأدوات النظافة من أجل تسليمها الى بعض المؤسسات المدرسية والتي تهتم بالطفولة المحرومة، تدخل ضمن البرنامج الإنساني الذي يعتبر إجباريا بالمدرسة المذكورة حيث ينطلق بجمع العطايا من بعض المؤسات الإستشفائية والعائلات والإصدقاء ليتم تصنيفها بعد ذلك وحملها من فرنسا الى إحدى الدول المحتاجة بعض مؤسساتها الى مثل هذه المساعدات.

اللقاء الذي تم بين تلاميذالمدرسة ومسؤوليها والطالبتين كان حميميا،إلتزمتا من خلاله كل من صوريا وإمانويل قصد تطوير هذا العمل الى درجة شراكة ما بين مدرسة عبد الكبير الخطيبي المغربية والمدرسة العليا للتجارة بروان في حدود البرنامج الإنساني.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى