المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin

شنت المصالح الأمنية التابعة لكبريات المدن المغربية، في الايام الاخيرة، حملة "تطهيرية"، استهدفت المئات من مقاهي الشيشة، المنتشرة بعدد كبير من أزقتها وشوارعها، و هي الحملة التي أدت الى اعتقال العشرات من مسيريها و و المئات من مرتاديها سيما من القاصرين.

الجديديون بدورهم ما زالوا ينتظرون بفارغ الصبر حملة مماثلة على مقاهي الشيشة بعاصمة دكالة، وهي المقاهي التي تناسلت في السنوات الاخيرة كالفطر، خصوصا في مركز المدينة، و التي يرتادها غالبا القاصرون خصوصا من جانب التلميذات اللواتي يقصدن بعضها، بدل المؤسسات التعليمية، ويقعن ضحية بعض شبكات الدعارة أو يسقطن في فخ إدمان السجائر والمخدرات ، كل ذلك يحصل في غفلة من المراقبة من طرف السلطات المحلية و كذلك المصالح الامنية أو التغاضي عنها في بعض الاحيان.

و يتسائل عدد كبير من الجديديين في رسائل الكترونية توصل موقع "الجديدة 24" بها عن الاسباب التي أدت الى تـأخر السلطة المحلية في اتخاذ قرار، بالتنسيق مع مصالح الامن، لبدأ حملة تمشيطية، على مقاهي الشيشة بالمدينة بعدما أصبح بعضها، مجمعا لتعاطي المخدرات و للتغرير بالقاصرين.

ترى كم سيتخذ الوقت كي نرى حملة تطهيرية مماثلة بالجديدة على غرار باقي مدن المملكة ؟


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى