المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

doukkala

avatar
مشرف عام
مشرف عام
أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك أول أمس الاثنين، عن «ميثاق رأسمالي» الذي يحوي عرض الخدمة الجديدة المصمم لفائدة المقاولات الصغرى، العاملة في جميع القطاعات، التي تمتد من الصناعة إلى التجارة بالتقسيط، حيث يمكن للبنك أن يواكب استثمارات المقاولة في حدود تصل إلى مليون درهم، عبر حلول التمويل التي تقترحها.
ويتضمن العرض الجديد، كما أشار إلى ذلك، محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، خلال ندوة صحفية أول أمس الإثنين، سلسلة من المنتجات والخدمات، حيث يتكون من «حساب راسمالي» و«بطاقة راسمالي» و«حلول تمويلية راسمالي» و«تأمينات راسمالي».
وتضمن «حساب راسمالي» عدة منتجات وخدمات للبنك اليومي، ابتداء من 79 درهما في الشهر خارج الضرائب، حيث يخول بطاقة سحب النقود والأداء و منتجات البنك عن بعد والتأمين، والكل معفى من مصاريف مسك الحساب ومن مصاريف بعض العمليات العادية.
و تتيح «بطاقة راسمالي» تدبير التعاملات سواء منها المهنية أو الشخصية، مع إمكانية الاستفادة من رصيد مدين في الحساب مؤجل ّإلى آخر الشهر، وتستجيب «بطاقة راسمالي» لمتطلبات حاملها من السيولة اليومية في حدود 20 ألف درهم في الأسبوع.
وتوفر «حلول التمويل راسمالي»، قرضا لتغطية الاحتياجات الاستثمارية، يصل إلى 500 ألف درهم لمدة عشر سنوات، مع إمكانية الحصول على تسهيل في الصندوق يصل إلى 50 ألف درهم لمواجهة المصاريف ذات الصلة بالتسيير.
ويمكن للمنخرط في حلول التمويل أن يعتمد صيغة إيجار «إكسبريس»، لتمويل الاستثمار في معدات التجهيز لغرض معين، حيث يمكن اختيار صيغة إيجار تصل قيمته إلى 500 ألف درهم كحد أقصى، ويشدد البنك على أن طالب هذا النوع من الإيجار يتلقى الجواب على طلبه في ظرف 48 ساعة. وتخول حلول التمويل رسمالي الاستفادة من مختلف عروض سلفات السكن التي توفرها من اقتناء محل لمزاولة النشاط أو سكن شخصي.
وتشمل «تأمينات راسمالي» تأمينا مهنيا للممتلكات والحوادث، حيث يوفر للمقاولات الصغرى حماية شاملة سواء تعلق الأمر بالأضرار التي قد تلحق الممتلكات أو المسؤوليات المتعلقة بنشاطها، في نفس الوقت تتيح «تأمينات راسمالي» تغطية صحية في حالة الاستشفاء الناتج عن مرض أو حادث، وأداء تعويض يومي في حالة العجز عن العمل، ناهيك عن مخطط تقاعد تكميلي عبارة عن نظام رسملة يمكن من الحصول على توفير سواء على شكل رأسمال أو أقساط شهرية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى