المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

doukkala

avatar
مشرف عام
مشرف عام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أثمنة التذاكر تتراوح بين 1600 و4000 درهم مع احتساب وجبة العشاء
الـمَهْـدِي الـكًًََــرَّاوِي


كشفت مصادر عليمة لـ«المساء» أن الفنانة اللبنانية الشهيرة إيليسا ستقيم، نهاية هذا الأسبوع، حفلا غنائيا ساهرا بإحدى أفخم الوحدات السياحية الفندقية التي افتتحت مؤخرا بمدينة الجديدة.
وأضافت مصادرنا أن حفل الفنانة اللبنانية إيليسا يتم التحضير له بمهنية ودقة مبالغ فيهما، وأنه يأتي في إطار حفلات التنشيط الفني والترويج التجاري لهذه الوحدة الفندقية الضخمة التي لا تزال تبحث عن زبائن جدد.
وتشير معطياتنا التي حصلنا عليها من جهة مقربة من مكان حفل الفنانة إيليسا، إلى أنه سيكون حفلا غنائيا ساهرا على شاكلة الحفلات التي تقام في بيروت ودمشق ودبي، وأن السهرة الموسيقية ستكون مصحوبة بحفل عشاء على الطاولات، وأن لكل موقع ضمن صالة الحفل الكبرى ثمنا للحجز والدخول.
هذا واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن طاولات حفل الفنانة اللبنانية إيليسا بمدينة الجديدة ستتراوح بين 1600 و4000 درهم مع احتساب وجبة العشاء، وإن التحضيرات جارية حاليا للوصول إلى رقم حجوزات عال جدا نظرا إلى كلفة الحفل الباهظة، وذلك بالمراهنة على زبائن من مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش، كما أن الوحدة الفندقية المحتضنة للحفل ستضع حافلات خاصة للربط بينها وبين الدار البيضاء.
وحسب معلومات مؤكدة، فإن الفنانة اللبنانية إيليسا رفضت بشدة السماح للوحدة الفندقية المحتضنة لحفلتها الساهرة بتسجيل سهرتها الغنائية من قبل قناة تلفزيونية مغربية بعد أن جرت ترتيبات لذلك. وأضافت مصادرنا أن الفنانة اللبنانية أصرت على عدم وجود تسجيل تلفزيوني لأنها لا تقبل مطلقا بتسجيل حفلات غنائية خاصة بها يكون مسموحا فيها بتناول وتداول الخمر.
وشددت مصادرنا على أن منظمي الحفل تفهموا شرط الفنانة اللبنانية التي لا تقبل تصوير حفلات تحييها ويكون مسموحا فيها بتناول الخمور، وأنه جرى الاتفاق على ألا تكون أيه قناة تلفزيونية مغربية أو أجنبية حاضرة لتسجيل سهرتها التي ستقام نهاية هذا الأسبوع بمدينة الجديدة. معلوم أن الفنانة اللبنانية إيليسا من مواليد الدير الأحمر بلبنان سنة 1978، والقليل فقط يعرف أنها حاصلة على الإجازة في العلوم السياسية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى