المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
رجل يقتل ثلاثة أشخاص بمنطقتي خميس متوح وسيدي بنور


أقدم رجل على قتل ثلاثة أشخاص بينهم شابة عمرها 22 سنة بواسطة آلة حادة ليلة السبت بمناطق مختلفة توزعت بين جماعة خميس متوح التابعة لدائرة أولاد افرج ومنطقة بني هلال وسيدي بنور، وقد أكدت مصادر أمنية من المركز القضائي للجديدة التي كانت موجودة بمركز خميس متوح (60 كلم) جنوب الجديدة خبر مقتل الشابة ذات 22 سنة بدوار أولاد بوعزة مساء يوم السبت، في الوقت الذي تحفظت عن الحديث عن باقي جرائم القتل التي ارتكبها نفس الشخص بعد تنفيذه لعملية القتل الأولى وفراره وسط الحقول على متن عربة يجرها حصان.

وقد عاينت >التجديد< التي انتقلت إلى منطقة وقوع هذه الحوادث في حدود الساعة الثانية عشر ليلا، حالة الاستنفار القصوى التي كان عليها كل عناصر الدرك الموجودة بكل من مراكز أولاد افرج وسيدي اسماعيل وسيدي بنور وخميس متوح وبني هلال، حيث تجند الجميع للبحث عن مرتكب هذه الجرائم وسط الحقول والدواوير، مستعملين المصابيح اليدوية والكلاب، كما التقت >التجديد< بعدد من الشباب وسكان الدواوير المجاورة لمنطقة وقوع الجرائم مدججين بالهراوات والمعاول في محاولة منهم لمساعدة رجال الدرك لتضييق الخناق على مرتكب هذه الجرائم وإلقاء القبض عليه. وأفادت مصادر >التجديد< أن مرتكب هذه الجرائم ترك العربة التي كان يتنقل على متنها بأحد الدواوير بمنطقة بني هلال.

وقد اتصلت >التجديد< بدرك سيدي بنور عدة مرات حول الموضوع، إلا أن التحفظ كان هو سيد الموقف. هذا في الوقت الذي أفادت فيه مصادر >التجديد< أن الجاني ألقي عليه القبض في الساعات الأولى من صباح يوم أمس، مضيفة أنه يعاني اضطرابات نفسية، في انتظار نتائج تحقيقات المركز القضائي لسيدي بنور والجديدة.

رضوان الحسني

3/5/2010


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى