المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الأقوياء يتصارعون على اللقب في الأحد مايو 09, 2010 1:05 am

admin

avatar
Admin
Admin

تتجه أنظار عشاق البطولة الوطنية الأولى لكرة القدم، وتحديدا الجمهور البيضاوي، صوب ملعبي مركب محمد الخامس، وملعب العبدي بالجديدة، حيث تدور مبارتان حاسمتان لتحديد معالم بطل الموسم الرياضي، التي لم تتبق على نهايته سوى 180 دقيقة.



'المسفيويون عازمون على إقلاق راحة الفريق الرجاوي'
في مركب محمد الخامس، سيكون حامل لقب الموسم الماضي، الرجاء البيضاوي، مرشحا لتجاوز عقبة ضيفه أولمبيك آسفي، بحكم عاملي الأرض والجمهور، علما أن مسؤولي الفريق الأخضر قرروا مرة ثانية تخفيض سعر تذاكر المدرجات المكشوفة إلى 20 درهما فقط، على أمل استقطاب أعداد كبيرة من الأنصار، ودعم الفريق في مهمة البحث عن النقاط الثلاث أمام الضيف المسفيوي. بالمقابل، يحتضن ملعب العبدي بالجديدة قمة حارقة بين الفريق الدكالي، وضيفه الوداد، متزعم الترتيب العام.

ويطمح الفريق الأحمر إلى العودة بنقاط الفوز من قلب مدينة الجديدة، للحفاظ على الزعامة، وبالتالي الاقتراب أكثر من التتويج، خصوصا أن الفريق سيخوض آخر مباراة في عقر الدار أمام الفتح الرباطي، غير أن هذه الرغبة تصطدم بعناد الدكاليين، الذين سيسعون إلى تحقيق الفوز، الذي يعني احتلال القمة في حالة تعثر الرجاء، وهنا تكمن قيمة المباراة، التي عينت لجنة الحكام الجامعية، الحكم عبد الله الضحيك لقيادتها، وهو اختيار أثار حفيظة عدد من الوداديين، خصوصا أن الجامعة وجهت الدعوة للحكم المغربي/ الفرنسي سعيد النجيمي، للمشاركة في قيادة مباريات هذه الجولة، وجرى تعيينه لقيادة مباراة الوداد الفاسي والجيش الملكي.

ورغم أن المسؤولين عن تنظيم مباراة الجديدة والوداد خصصوا 2500 تذكرة فقط للضيوف، باعتبار أن ملعب العبدي لا يتسع سوى لما يقارب 10 آلاف متفرج، إلا أن آلاف الوداديين قرروا التوجه صوب مدينة الجديدة وحضور المباراة مهما كلف الثمن، غير أن قوات الأمن بعاصمة دكالة على استعداد لمواجهة كل أشكال الشغب.

وعلمت "المغربية" أن المئات من رجال الأمن سيرابضون داخل وبجوار الملعب، تحسبا لأي أحداث فوضى.
من جهة أخرى، وعد المكتب المسير للوداد لاعبي الفريق بمنحة قيمتها 20 ألف درهم، في حالة تحقيق الفوز، وربما ارتفع هذا المبلغ، لأن عددا من المتعاطفين مع الفريق الأحمر أكدوا استعدادهم لتحفيز اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة، والعودة بنتيجة إيجابية.

وبخصوص مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي، وفي الوقت الذي سيرفع الرجاويون شعار البحث عن الفوز، للحفاظ على حظوظ التتويج مرة أخرى، سيحاول الضيوف تفادي الخسارة، لأنهم من بين الفرق المعنية بأمر العودة إلى القسم الثاني.

ورغم غياب رقم محدد، إلا أن مصادر "المغربية" من مدينة آسفي كشفت أن المكتب المسير للأولمبيك وعد اللاعبين بمنحة كبيرة، تفوق 15 ألف درهم، التي حصلوا عليها، بعد الفوز الأخير على وداد فاس، في حال تحقيق نتيجة إيجابية في قلب مركب محمد الخامس.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى