المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

admin

avatar
Admin
Admin
خلفت حادثة سير مروعة وقعت، ليلة الجمعة الماضية، بالطريق الرئيسية رقم 1، الرابطة بين مدينة الجديدة، ومركز زاوية سيدي إسماعيل، عند النقطة الكيلومترية 491، مصرع ثلاثة أشخاص، وإصابة ثلاثة آخرين، وصفت حالتهم بالخطيرة.

ووقعت الحادثة على الحادية عشر ليلا، إثر اصطدام قوي بين شاحنة كانت قادمة من زاوية سيدي إسماعيل، في اتجاه عاصمة دكالة، مع سيارة خفيفة، كانت تسير في الاتجاه المعاكس، كان على متنها 6 ركاب.

وأسفر هذا الاصطدام عن مصرع 3 أشخاص في عين المكان، جميعهم من ركاب العربة الخفيفة، ويتعلق الأمر برجل، 38 سنة، وامرأة، 58 سنة، وفتاة، 32 سنة، مجهولة الهوية، إضافة إلى إصابة 3 أشخاص آخرين، وصفت حالاتهم بالخطيرة.

ونقل القتلى إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، فيما أدخل المصابون إلى قسم الإنعاش، حيث مازالوا يرقدون تحت العناية الطبية المركزة.

وهرعت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي، بزاوية سيدي إسماعيل، إلى مسرح الحادث، وباشرت المعاينة والتحريات الميدانية، واستعانت بعناصر الوقاية المدنية، لانتشال جثث القتلى من بين أنقاض السيارة، ونقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة.

واعتقل عناصر الدرك سائق الشاحنة، الذي تسبب في الحادثة المأساوية، التي عزت مصادر مطلعة أسبابها إلى التهور في السياقة، وعدم احترام قانون السير.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى