المنتدى الدكالي
تسجل معنا

مساحة للحوار بين أبناء دكالة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 سكان الجديدة يستعدون لاستقبال أوباما في الخميس أغسطس 26, 2010 11:21 pm

admin

avatar
Admin
Admin
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طغت على حديث سكان مدينة الجديدة، يوم السبت الماضي، "الزيارة المرتقبة" للرئيس الأميركي، باراك أوباما، لمدينتهم، وفق ما جاء في حلقة اليوم ذاته من سلسلة "ياك حنا جيران" على القناة الثانية. وكانت خصصت لزيارة "خيالية" لرئيس الولايات المتحدة إلى المغرب، وبالتحديد، إلى مدينة الجديدة، واختياره عائلة مغربية لقضاء يوم كامل معها.



طاقم سلسلة 'ياك حنا جيران'(خاص)
وتحدث أطفال عاصمة دكالة، مباشرة بعد انتهاء الحلقة، عن الزيارة "المرتقبة" لأوباما لمدينتهم، وصار عدد منهم يؤكد الأمر للآخر، خاصة أنه ظهر في بداية الحلقة، أن "الخبر" عن نشرة إخبارية للقناة الثانية، ما زاد تأكيد المتحدثين.

وتوالت أحداث السلسلة، التي رفعت خلالها الشخصيات المشاركة في السيتكوم، أعلام الولايات المتحدة ، وارتدى بعضهم أقمصة تحمل عبارة "أحبك يا أميركا"، وردد البعض إن "الدكاليين يرحبون بكم"، فضلا عن مجموعة من اللقطات، توحي بمدى سعادة العائلات بمقدم زعيم البيت الأبيض إلى مدينتهم، ودخولهم في صراع من أجل الظفر بلقب العائلة، التي سيقضي فيها أوباما يومه الجديدي.

واختتمت الحلقة، التي بقي فيها السؤال عالقا إن كان أوباما سيزور المديية، برقصة جماعية على إيقاع أحد أعمال مايكل جاكسون، الذي قدم له طاقم السلسلة إهداء خاصا في جينريك نهاية الحلقة.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة "ياك حنا جيران" احتلت المرتبة الخامسة في إجمالي المشاهدة لأقوى عشرين عملا رمضانيا، حسب آخر إحصائيات مؤسسة "ماروك ميتري"، الصادرة الأربعاء الماضي.

ويذكر أن السلسلة صورت أحداثها بأحد الاستوديوهات الخاصة بضواحي مدينة الدارالبيضاء، فيما صورت مشاهدها الخارجية، وجينريك البداية والنهاية، والفاصل بين المشاهد، بمدينة الجديدة.


_________________
دكالة يا دكالة ---- ما يدريوها مداري
خوفي عليك يا دكالة ---من حكام الدراري
http://doukala.ba7r.org

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى